زاها بارك العاصمة الإدارية 

5

 


زاها بارك العاصمة الإدارية 

زاها بارك العاصمة الإدارية هو أحد أفضل المشروعات الاستثمارية المتكاملة التي تقام بقلب العاصمة الإدارية، يقام المشروع في أفضل موقع يطل على محور الأمل بصورة مباشرة، يوفر لك المشروع مجموعة متنوعة من المساحات المختلفة بأفضل الأسعار وبأطول مدة سداد تصل لعشر سنوات، وسوف نتعرف أكثر على مشروع Mall Zaha Park New Capital من خلال هذا المقال.

مساحات مشروع زاها بارك مول

يقام المشروع على مساحة هائلة تبلغ 7200 متر مربع ويتكون من عشرة أدوار، تم تقسيم مساحات الوحدات بعناية حتى تتوافق مع طبيعة النشاط الاستثماري، يوجد داخل زاها بارك العاصمة الإدارية المساحات التالية: 

تبدأ مساحة الوحدات التجارية داخل زاها بارك مول من 12 متر مربع وتصل إلى 238 متر مربع، وتمتد هذه المساحات من الدور الأرضي إلى الثاني. 

أما مساحة الوحدات الطبية فتبدأ من 26 متر مربع حتى 81 متر مربع، وتقع في الأدوار من الثالث إلى الخامس. 

أما الطابق السادس حتى التاسع فقد خصص من أجل مساحات الوحدات الإدارية والمكاتب الحكومية وتبدأ من 26 متر مربع حتى 81 متر مربع. 

يوجد بالطابق التاسع تراس يطل بصورة مباشرة على النهر الأخضر. 

تصميم زاها بارك مول هوم تاون 

تصميمات مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية جاءت بصورة عالمية مستوحى من تصميمات المهندسة زاها حديد، قد تم استخدام الهندسة التكسيرية للعمارة وتم البعد عن النمط التقليدي نهائيًا. 

تم الاهتمام بالإطلالة الساحرة لكافة الوحدات سواء تجارية أو إدارية او طبية وتستمتع بإطلالة بانورامية على النهر الأخضر. 

سوف تجد داخل المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات والوسائل الترفيهية مثل أول نافورة راقصة وأول مركز عالمي للبولينج وبحيرات صناعية بشواطئ رملية.

أسعار زاها بارك العاصمة الإدارية 

اسعار مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية متنوعة ومميزة للغاية، وتختلف أسعار الوحدات حسب نوعية الوحدة وطبيعة النشاط وذلك كالآتي: 

سعر الوحدات التجارية داخل زاها بارك مول يبدأ من 77 ألف جنيه مصري حتى 130 ألف جنيه وذلك للوحدات التي تقع بالطابق الأرضي. 

أما الوحدات الطبية فيبدأ سعرها من 46 ألف جنيه للمتر الواحد. 

سعر متر الوحدات الإدارية والمكاتب المخصصة للشركات يبدأ من 37 ألف جنيه. 

يبدأ سعر الوحدة التجارية داخل المشروع من مليون ونصف المليون جنيه مع وجود العديد من أنظمة السداد المتنوعة والتي تصل إلى عشر سنوات.

التعليقات